الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 جمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
katy
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 25
الدولة :
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: جمالك   الأربعاء يناير 30, 2008 7:43 am

هاي بنات ان ساتحدث عن كيفية العناية بالبشرة:
مثلما يقول المثل(لا تبخلي علي بشرتك بالعناية حتي لا تبخل عليك بالنضارة و الجمال)
*تغدية بالبشرة:
عزيزتي الفتاة.... من ا جل جمال بشرتك لابد ان تهتمي بغذائك...فلتجعلي جزءا كبيرا منه من الاغذية النباتية كالفواكه و الخضروات الطازجة و الحبوب و اللحوم و غيرها.....قللي من تناول الدهوناذا كنت تعاني من مشكلة حبوب الوجه او البشرة الدهنية.
*الكريمات المنظفة:
منظف للبشرة من اللفت و الزبادي:المكونات -كمية من الجذور اللفت
- مقدار مناسب من الزبادي
التحضير و الاستعمال :تغلي جذور اللفت تم تهرس جيدا و تخلط كمية مناسبة من الزبادي لصنع كريمة او عجينة ثم تفرد علي البشرة و تبقي لمدة15دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر....
وهناك اخري الزبادي و البيض لتنظيف البشرة وتغديتها البشرة العادية
المكونات بياض بيضة واحدة
4ملاعق كبيرة زبادي
التحضير :يضرب البيض حتي يتماسك قليلا تم يضاف الية الزبادي ويخلط الاثنان معا جيدا يفرد الخليط علي الوجه و العنق و يترك مدة 15 دقيقة ثم تمسح البشرة بماء دافىء تم بماء بارد باستعمال قطعة قطنة....
ارجو ان تكونو استفدتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
funytota
مدير عام
مدير عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 146
العمر : 25
العمل/الترفيه : لسه صغنن شويه
المزاج : ميه ميه يا باشا
الدولة :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمالك   الأربعاء يناير 30, 2008 2:39 pm

شــــكــــــــــــ يا كاتى على المعلومات الجمييله ـــــرا

_________________


welcome to ilayki.......enjoy us
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shababeekfans.net
بسمة طفلة
admin
admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 25
الدولة :
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

مزاجي :
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمالك   الثلاثاء فبراير 05, 2008 8:04 am

ايه الحلاوة ده يا كاتي مرسيه ليكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ilayki.lifeme.net
 
جمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ilayki.net :: عالم حواء :: منتدى الاناقة و الجمال-
انتقل الى: